الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يجهز عرضين مغريين للتعاقد مع فيراتي

13:55 17/07/2017

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة ما زال مؤمناً يكافح للتعاقد مع ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط فيراتي بالانتقال إلى البرسا بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لكن اللاعب قدم اعتذار للنادي على تصريحات وكيل أعماله وانضم إلى تدريبات باريس سان جيرمان استعداداً للموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية ضمن اخبار برشلونة، فإن النادي لم يستسلم وما زال مؤمناً بإمكانية التوقيع مع فيراتي الذي يرفض رئيس النادي ناصر الخليفي التخلي عنه بأقل من 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يجهز عرضين لإقناع باريس سان جيرمان بالتعاقد مع فيراتي، الأول تقديم إيفان راكيتيتش بالإضافة إلى 65 مليون يورو، وهو العرض الذي تحدث عنه وسائل الإعلام يوم أمس، أما العرض الثاني فهو التخلي عن أندريه جوميز وتقديم 65 مليون يورو أيضاً.

وأضاف التقرير أن برشلونة رفض 3 عروض من أجل جوميز بقيمة 35 مليون يورو، كما أن المدرب أوناي إيميري كان معجباً باللاعب خلال فترة تواجده في إشبيلية، وبالتالي قد يكون إدراج جوميز في صفقة تبادلية أمراً مغرياً للنادي الباريسي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة