الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد “المعاقب” يخطف صفقة فابينيو من مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

01:31 11/07/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن فريق أتلتيكو مدريد قد توصل لإتفاق شبه نهائي على التعاقد مع البرازيلي فابينيو لاعب موناكو الفرنسي.

وربط اسم فابينيو بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، بعد اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق بضمه.

ولكن ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن أتلتيكو مدريد قد توصل لإتفاق شبه نهائي على التعاقد مع فابينيو بمبلغ يقدر بـ45 مليون يورو.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد عاقب أتلتيكو مدريد بعدم إبرام أي صفقات جديدة حتى سوق الانتقالات الشتوية القادمة، ولكنه بالرغم من ذلك يبدو قريباً من التعاقد مع فابينيو.

وأشارت الصحيفة أن الأتلتي أقنع اللاعب بالانضمام لصفوف النادي الإسباني، رافضاً العروض المغرية التي عُرضت عليه، لعل أبرزها من أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سيتم إعارته لفريق موناكو حتى انتهاء موعد عقوبة الأتلتي، وسيعود مرة أخرى للنادي الإسباني يناير المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة