الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يتحرك من أجل التعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج

16:42 10/07/2017

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الاثنين عن تحركات سريعة يقوم بها تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبعد انتقال النجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قبل أيام ، فقد قرر مسؤولو تشيلسي البحث في السوق من أجل التعاقد مع مهاجم جديد.

وقالت قناة “سكاي” الألمانية أن النجم الدولي الجابوني وضع على رادار تشيلسي ، خصوصاً أن بيير إيميريك أوباميانج يسعى للرحيل عن بوروسيا دورتموند هذا الشهر.

وجرت في الأيام الأخيرة مفاوضات بين وكيل أعمال أوباميانج وميلان ، لكن الراتب المقدم والذي تبلغ قيمته 8 ملايين يورو يقل عن 12 مليون يورو الذي يريده سنوياً.

وأشارت القناة الألمانية أن تشيلسي يملك القدرة الشرائية وتلبية شروط أوباميانج عكس ميلان ، بالإضافة إلى مشاركة فريق البلوز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة