الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ريال بيتيس يكشف عن خطوة سيبايوس المقبلة

محمد عبد الرحمن

13:58 07/07/2017

صرح أنخيل هارو رئيس ريال بيتيس الإسباني بأن قرار لاعبه الشاب داني سيبايوس سيكون هو الفيصل سواء إذا رغب في الاستمرار مع الفريق أو الرحيل وهذا بعد اهتمام قطبا الليجا برشلونة وريال مدريد بضمه.

وكان الشاب سيبايوس قد تألق مع منتخب بلاده إسبانيا تحت 21 عام ببطولة كأس الأمم الأوروبية، مما جعل أندية الليجا برشلونة وريال مدريد يرغبان في ضمه.

وتحدث أنخيل هارو في تصريحات صحفية قائلاً “تلقينا مكالمات من ريال مدريد وبرشلونة يبديان فيها رغبتهما في التعاقد مع سيبايوس، ولكنه حتى الآن يعتبر لاعباً في صفوف ريال بيتيس”.

وأضاف “سيبايوس طلب منا أجازة، وعليه أن يقرر خلالها وجهته القادمة سواء بالاستمرار أو الرحيل، وعلى كل حال سنحترم قراره بالتأكيد”.

وتابع “إذا أخبرنا اللاعب بعدم رغبته في الاستمرار فسوف نستجيب لقراره، ووقتها سنتفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه ونختار العرض الأمثل”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة