الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مستقبل كونتي غامض مع تشيلسي بسبب لوكاكو!

محمد عبد الرحمن

10:41 07/07/2017

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مستقبل الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي في خطر بسبب عدم تحرك الإدارة الجاد بشأن التعاقد مع لاعبين هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن كونتي أعطى لإدارة تشيلسي قائمة بالاسماء المرشحة للانضمام للبلوز لتعزيز صفوف الفريق.

ولكن أشارت الصحيفة أن حتى الآن لم تتحرك الإدارة من أجل التعاقد مع أي لاعب، مما جعل كونتي يبدي غضبه خاصةً وأن الفرق بدأت في جلب صفقات جديدة على غرار ليفربول ومانشستر سيتي واليونايتد وحتى آرسنال.

وأضافت الصحيفة أن كونتي وصل لأقصى مراحل غضبه بعد التقارير التي أكدت توصل مانشستر يونايتد لإتفاق نهائي بشأن التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو أحد أهم أهداف البلوز في الميركاتو الحالي.

وكشفت الصحيفة أن كونتي لمح لإمكانية رحيله بعد عدم التعاقد حتى الآن مع أهم أهدافه وهم دي فيرجيل، وباكايوكو، وأليكس ساندرو، بالإضافة للشاب لوكاكو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة