الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لن يتنازل عن مطالبه المالية للتخلي عن موراتا

19:53 06/07/2017

ذكرت صحيفة آس الإسبانية ضمن اخبار ريال مدريد أن النادي لن يتنازل عن مطالبه المالية للتخلي عن ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعاد موراتا إلى ريال مدريد الصيف الماضي بعد أن قضي موسمين في يوفنتوس، لكنه لم يحظى بفرصة اللعب بشكل منتظم وكان مهاجماً احتياطياً لكريم بنزيما، ورغم ذلك أحرز 20 هدف في مختلف البطولات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لن يفطر بموراتا بأقل من 80 مليون يورو حتى لو لم يتقدم  احد لشرائه بهذا المبلغ، فالمدرب زين الدين زيدان سيكون سعيد ببقائه مع الفريق.

وكان مانشستر يونايتد الأقرب للتوقيع مع موراتا في الأيام الماضية، لكن الصحف البريطانية أكدت توصل النادي لاتفاق مع إيفرتون من أجل التوقيع مع روميلو لوكاكو.

وبهذا لم يتبقى خيارات لدى المهاجم الإسباني باستثناء تشيلسي الذي كان مهتماً بالتعاقد مع لوكاكو لتعويض رحيل دييجو كوستا الغير مرغوب به من قبل المدرب أنطونيو كونتي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة