الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يوافق على التخلي عن ميراندا

سامر جرادات

13:38 30/12/2014

اقتنع أتلتيكو مدريد بفكرة التخلي عن نجمه البرازيلي جواو ميراندا خلال سوق الانتقالات الشتوية إذا ما تلقى النادي المبلغ المناسب من أجله.

ووافق أتلتيكو مدريد على التخلي عن نجمه البرازيلي بعد صدور أنباء تتحدث عن اهتمام مانشستر سيتي الانجليزي بخدمات اللاعب مع تواجد نية التعاقد معه.

وأشارت التقارير إلى طلب أتلتيكو مدريد نيل 25 مليون يورو نظير التخلي عن ميراندا خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي سينطلق بعد أيام قليلة.

وأبدت أندية مانشستر يونايتد وتشلسي وبرشلونة اهتماماً كبيراً بخدمات ميراندا لكن السيتي الأقرب للتعاقد في الوقت الحالي مع اللاعب.

وشعرت ادارة نادي العاصمة الاسبانية أن نجمها البرازيلي لن يستمر في تقديم مستوى مميز لفترة طويلة بسبب تقدمه في السن مما جعلها تفكر في التخلي عنه.

يذكر أن مانشستر سيتي تعاقد مع المدافع إلياكيم مانغالا الصيف الماضي لكن المدرب مانويل بيليجريني يريد تعويض الرحيل المتوقع للشاب ماتيا ناستاسيتش عن الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

سجل مرعب لريال مدريد أمام بايرن ميونيخ في سانتياجو برنابيو

تفاصيل إصابة إمام عاشور قبل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

الاتحاد يضع خطة بديلة حال فشل ضم صلاح

الاتحاد يغلق ملف مستحقات سانتو

لويس إنريكي : علينا تقبل الهزيمة

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

الأكثر قراءة