الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاميس رودريجيز يهدد ريال مدريد في حال عدم بيعه للمان يونايتد

17:19 04/07/2017

طلب اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز من مجلس إدارة ريال مدريد الموافقة على بيعه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة “جول” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن خاميس رودريجيز وجه تهديداً لمسؤولي ريال مدريد لإجبارهم على قبول العرض المقدم من مانشستر يونايتد.

وأفادت هذه المعلومات أن الجناح الكولومبي أرسل رسالة للرئيس فلورنتينو بيريز بأن بقائه في ريال مدريد سيعني صداعاً قائماً في رأس المدرب زين الدين زيدان.

وتؤكد العديد من الصحف الإسبانية أن خاميس رودريجيز ليس لديه مستقبل في ريال مدريد بعد أن سقط من خطط المدرب الفرنسي في العديد من المباريات في الموسم الماضي.

ويحاول الرئيس فلورنتينو بيريز بيع لاعب موناكو السابق الى باريس سان جيرمان خلال هذا الصيف ، لكن خاميس رودريجيز ليس مقتنعاً بالعودة إلى الدوري الفرنسي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة