الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دليل جديد على رحيل لافيتزي عن باريس سان جيرمان

مالك الرواشدة

20:38 29/12/2014

اشارت تقارير صحفية فرنسية إلى اقتراب رحيل الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان عند فتح باب الإنتقالات الشتوية.

وانتشرت مؤخراً عدة تقارير تفيد برغبة صاحب 29 عاماً الرحيل عن صفوف الباريسي لجلوسه على دكة البدلاء اغلب فترات الموسم بسبب اعتماد المدرب على الثلاثي مورا وإبراهيموفيتش وكافاني.

واظهرت أندية إنتر ميلان الإيطالي وليفربول وأرسنال الإنجليزيان وفالنسيا الإسباني استعدادهم للتعاقد مع الأرجنتيني في شهر يناير القادم .

وغادرت بعثة باريس سان جيرمان إلى الأراضي المغربية من دون المهاجم الأرجنتيني لأجل خوض مباراة ودية أمام إنتر ميلان يوم غداً الثلاثاء في إطار استعدادت الفريقين للجزء الثاني من الموسم.

وأكدت الصحافة الفرنسية على انقطاع العلاقة بين النادي والمهاجم الأرجنتيني  بعد غيابه عن المعسكر التدريبي مما فتح باب رحيله عند بداية موسم الإنتقالات الشتوي.

وانضم لافيتزي إلى المهاجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني الذي استبعد ايضاً عن المواجهة الودية ليواصلوا التمرينات المنفصلة في العاصمة الفرنسية.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل حالياً المركز الثاني على سلم الدوري الفرنسي ويستعد لمواجهة تشلسي في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

الأكثر قراءة