الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دانيلو يريد الرحيل عن ريال مدريد ويفاضل بين يوفنتوس وتشيلسي

19:56 02/07/2017

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية ضمن اخبار ريال مدريد أن دانيلو الظهير الأيمن لريال مدريد يفاضل بين تشيلسي ويوفنتوس للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد ريال مدريد مع دانيلو من بورتو عام 2015 مقابل 31 مليون يورو، لكن اللاعب لم يقدم الأداء المنتظر منه، وتعرض للكثير من الانتقادات في بداية ومنتصف الموسم المنقضي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دانيلو يعلم جيداً أنه سيبدأ الموسم القادم وهو بديلاً لداني كارفاخال الظهير الأساسي، وهذا سيقلص حظوظه بالمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا، لذلك هو يفكر جدياً بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو للعب بشكل منتظم.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس وتشيلسي هما أبرز المهتمين بالتوقيع مع دانيلو، حيث يسعى الأول لتعويض رحيل داني ألفيس، في حين يرى المدرب أنطونيو كونتي أن النجم البرازيلي قد يكون مفيداً لخطته 3-4-3.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة