الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال سيستغنى عن سانشيز لصالح مانشستر سيتي في حالة وحيدة

محمد عبد الرحمن

13:30 26/06/2017

يرغب نادي آرسنال الإنجليزي في إبرام صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي مقابل الموافقة على الاستغناء عن لاعبه التشيلي أليكسيس ساشيز، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وربط اسم سانشيز بالرحيل عن آرسنال هذا الصيف، خاصةً بعد عدم تجديد عقده حتى الآن مع الفريق الذي ينتهي صيف عام 2018.

وأشارت التقارير الصحفية عن رغبة اللاعب في الانضمام لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعد رغبة الإسباني بيب جوارديولا في العمل معه مرة أخرى.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية بأن آرسنال موافق على رحيل أليكسيس سانشيز للسيتي، ولكن في حالة إجراء صفقة تبادلية مع السكاي بلوز.

وكشفت الصحيفة أن الصفقة التبادلية ستكون الموافقة على بيع سانشيز للسيتي مقابل استغناء الأخير عن لاعبه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لصالح الجانرز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي ستفكر بجدية في هذا العرض، خاصةً وأن أجويرو يعيش أوقاتاً عصيبة مع الفريق وهذا عقب التعاقد مع البرازيلي جابرييل جيسوس، وتفضيل جوارديولا الدفع به في المباريات.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

الأكثر قراءة