الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد ينضم إلى سباق التعاقد مع أوباميانج

19:21 25/06/2017

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن أتلتيكو مدريد انضم إلى سباق التعاقد مع إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط أوباميانج بالرحيل عن دورتموند هذا الصيف في ظل اهتمام كبار أندية أوروبا بالحصول على خدماته، وتؤكد التقارير الصحفية أن النادي الألماني لا يمانع ببيع اللاعب إن وصله عرض مناسب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اتلتيكو مدريد يفكر جدياً بالتعاقد مع أوباميانج من أجل مشاركة أنتوان جريزمان في قيادة خط الهجوم.

ويواجه اتلتيكو مدريد عقبتين في هذه الصفقة، الأولى هي أن هناك العديد من الأندية المهتمة باللاعب على رأسها باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ميلان وليفربول.

أما العقبة الثانية فتتلخص بحرمان أتلتيكو مدريد من التعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مما يعني أن النادي يخطط للتوقيع مع اللاعب وضمه إلى الفريق في يناير القادم، وهو أمر قد لا يعجب المهاجم الجابوني.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة