الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باكو ألكاسير يحسم مسألة بقائه مع برشلونة في حال مجيء ديمبيلي

15:09 22/06/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية بعد ظهر اليوم الخميس أن المهاجم باكو ألكاسير قرر المواصلة في برشلونة على الرغم من إمكانية التعاقد مع لاعبين في نفس مركزه مثل عثمان ديمبيلي.

واعترف إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الجديد في العديد من المقابلات الصحفية الأخيرة أنه سيعتمد على المهاجم باكو ألكاسير في الموسم المقبل كما هو الحال بالنسبة لجميع اللاعبين.

وأثيرت في الأشهر الأخيرة العديد من الشائعات حول رحيل محتمل للاعب الدولي الإسباني باكو ألكاسير القادم من صفوف فالنسيا في الصيف الماضي بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم.

وشارك باكو ألكاسير بديلاً للثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز في الموسم الماضي ، وكان صبوراً للغاية عند المشاركة وفعالاً من حيث تسجيل الأهداف المهمة.

وأفادت هذه المعلومات أن برشلونة يقدر عالياً موقف باكو ألكاسير طوال الموسم الماضي ، ومدى سرعة وفهم والتأقلم مع الدور الثانوي الذي لعبه داخل الفريق رغم ظروفه الصعبة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة