الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يحدد سعر ديمبيلي لمن يريد شرائه

محمد عبد الرحمن

23:24 18/06/2017

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة بوروسيا دورتموند الألماني قد حددت سعر لاعبها الشاب عثماني ديمبيلي، لفريق برشلونة الذي يرغب في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر الفرنسي ديمبيلي ابن الـ20 عام فقط أحد أهداف برشلونة منذ الصيف الماضي، ولكن اللاعب قرر الانضمام لدورتموند من أجل المشاركة بصفة مستمرة، وهذا ما حدث وتألق مع أسود الفيستيفاليا، مما جعل إدارة البلوجرانا تعود للاهتمام بضمه مرة أخرى.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن بوروسيا دورتموند قد حددت مبلغ 80 مليون يورو للسماح بلاعبها ديمبيلي بالانضمام لفريق برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن عثمان ديبميلي حالياً في أجازته الصيفية، وحين يعود منها سيحدد قراره أما بالاستمرار مع دورتموند أو الرحيل.

وكان التقارر الصحفية قد أشارت إلى تقديم برشلونة عرضاً لدورتموند بـ50 مليون يورو من أجل التعاقد مع ديمبيلي، ولكن من الواضح أن إدارة النادي الكتالوني ستجد صعوبات من أجل إقناع الفريق الألماني بالاستغناء عن اللاعب الفرنسي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة