الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد سيربح 10 ملايين من صفقة استعادة كوستا !

10:56 18/06/2017

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن أتلتيكو مدريد مصمم على التعاقد مع دييجو كوستا مهاجم تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب كوستا في صفوف أتلتيكو مدريد وقدم عروض مميزة، لكنه قرر الرحيل عام 2014 وانتقل إلى تشيلسي مقابل 40 مليون يورو.

وكان كوستا قد أفصح عن عدم رغبة المدرب أنطونيو كونتي بتواجده في الفريق الموسم القادم، مما يعني أنه على وشك الرحيل عن تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أتلتيكو مدريد يريد استعادة كوستا مقابل 30 مليون يورو فقط، مستغلاً خلافه مع مدربه كونتي، وبهذا يكون الروخي بلانكوس قد ربح 10 ملايين يورو من صفقة بيعه عام 2014.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد ربما يقترح على كوستا البقاء في ستامفورد بريدح لمدة ستة أشهر حتى انتهاء فترة العقوبة المفروضة على النادي بالحرمان من الدخول في سوق الانتقالات، لكن المشكلة الوحيدة هي أن تشيلسي قد يعتمد على اللاعب في دوري الأبطال، وحينها لن يتمكن من المشاركة في البطولة مع أتلتيكو في القسم الثاني من الموسم.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة