الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يترك تشيلسي نحو الدوري الإيطالي أو التركي

18:38 24/12/2014

قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأربعاء أن الجناح المصري محمد صلاح سوف يغادر نادي تشيلسي الإنجليزي في شهر يناير / كانون الثاني القادم نحو الدوري الإيطالي أو التركي.

ويعاني لاعب بازل السويسري السابق البالغ من العمر (22 عاماً) من الجلوس بشكل طويل على مقاعد البدلاء تحت قيادة جوزيه مورينيو ، حيث لعب ست مباريات فقط في جميع المسابقات.

وأشارت هذه المصادر أن اللاعب الدولي المصري سوف يتم الاستغناء عن خدماته في فترة الانتقالات الشتوية عندما يتوصل تشيلسي إلى اتفاق مع الأندية المهتمة وهي بشيكتاش وإنتر ميلان.

وذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن رئيس نادي بيشكتاش مهتم بالتوقيع مع محمد صلاح الذي اعتبره لاعب جيد جداً ، فيما كشفت عن رغبته أيضاً بالتعاقد مع حارس المرمى بيتر تشيك.

وأفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء أيضاً أن نادي إنتر ميلان توصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع تشيلسي للتوقيع مع محمد صلاح على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الأكثر قراءة