الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ واثق من الحصول على ألكسيس سانشيز هذا الصيف

17:34 03/06/2017

أبدى نادي بايرن ميونخ الألماني ثقته من إمكانية الحصول على المهاجم ألكسيس سانشيز خلال الصيف الجاري رغم المنافسة القوية من بعض الأندية الأوروبية.

وكشفت الصحف البريطانية اليوم السبت أن العملاق البافاري أجرى مفاوضات مع وكيل أعمال ألكسيس سانشيز وأكد استعداده لتقديم عرض ضخم للتعاقد معه.

وينتهي عقد المهاجم الدولي التشيلي البالغ من العمر 28 عاماً في العام المقبل ، فيما حصل على عقد براتب أسبوعي قدره 275 ألف جنيه استرليني للبقاء.

ويواجه آرسنال معركة صعبة للغاية من أجل الحفاظ على مهاجم برشلونة السابق ، والذي ينوي الرحيل إلى نادٍ يتمكن معه من المنافسة على جميع الألقاب.

وتتمحور المنافسة حالياً بين تشيلسي ومانشستر سيتي على ألكسيس سانشيز ، لكن آرسنال يرفض بيعه إلى نادٍ منافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولهذا السبب ، فإن بايرن ميونخ يعتقد أنه في موقف جيد في حال قرر آرسنال بيع اللاعب التشيلي ، لكنه ينتظر انتهاء التفاوض مع وكيل أعماله للاتفاق على الشروط.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة