الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يستهدف التعاقد مع ألفيس .. والسيتي يزاحمه

12:53 03/06/2017

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تشيلسي يفكر جدياً بالتعاقد مع داني ألفيس مدافع يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأحيى ألفيس مسيرته الاحترافية بعد رحيله عن برشلونة وانتقاله إلى يوفنتوس الصيف الماضي، حيث ظهر بمستوى أكثر من رائع خصوصاً في القسم الثاني من الموسم، مما جعله مطلوباً من عدة أندية كبيرة رغم بلوغه 35 عام.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أوصى إدارة النادي بالتعاقد مع ألفيس من أجل الاستفادة من خبرته الكبيرة وتدعيم الجبهة اليمنى في الموسم القادم.

وأضاف التقرير أن اهتمام تشيلسي بمثابة فرصة كبيرة بالنسبة لألفيس الذي كان يخطط للعب في الدوري الإنجليزي في يوم من الأيام.

وأشارت ديلي ميل في نهاية التقرير إلى أن تشيلسي ليس النادي الإنجليزي الوحيد المهتم بالتعاقد مع ألفيس، فهناك كل من توتنهام ومانشستر سيتي أيضاً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

الأكثر قراءة