الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي خيا يصفع الريال ويختار البقاء في اليونايتد

رامي جرادات

11:31 19/12/2014

أدار ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي ظهره لريال مدريد الإسباني الذي يرغب بالحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وآشارت صحيفة ديلي إكسبريس البريطاينة ان صاحب 24 عام لا يفكر بترك ملعب أولد ترافورد في نهاية الموسم كما تدعي وسائل الإعلام الإسبانية.

وأكدت الصحيفة في تقريرها ان الحارس الإسباني موافق على تجديد عقده مع الشياطين الحمر والبقاء ضمن صفوف الفريق لسنوات إضافية.

وارتبط إسم ديفيد مع النادي الملكي طوال الأشهر الأخيرة في ظل الأنباء التي تتحدث عن إمكانية رحيل إيكر كاسياس عن ملعب سينتياجو برنابيو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وقدم حارس أتلتيكو مدريد السابق اداء مذهل في البريمرليغ هذا الموسم وكان اللاعب الأكثر حسماً في فريقه، وهذا دفع إدارة ريال مدريد الى تجهيز عرض يصل الى 41 مليون يورو من أجل إقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عن اللاعب.

وتسعى إدارة اليونايتد الى جعل دي خيا الحارس الأغلى أجراً في العالم عبر منحه أجر سنوي يبلغ 7.2 مليون جنيه إسترليني وبعقد يمتد حتى عام 2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

الأكثر قراءة