الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دولوفيو سيعود لبرشلونة في حالة وحيدة

محمد عبد الرحمن

00:47 29/05/2017

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن جيرارد دولوفيو لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي بيده مسألة مستقبله مع التوفيز سواء بالاستمرار أو الانضمام لناديه السابق برشلونة.

وكان دولوفيو قد انتقل لفريق ميلان الإيطالي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وظهر بشكل مميز مما جعل ناديه السابق برشلونة يرغب في ضمه.

وأشارت صحيفة “سبورت” أن برشلونة يرغب في تفعيل بند استعادة دولوفيو مرة أخرى، حيث سيدفع لإيفرتون مبلغ 12 مليون يورو مقابل الظفر بخدماته مرة أخرى.

ولكن اشارت الصحيفة أن دولوفيو سيكون صاحب القرار الأخير في عودته مرة أخرى لبرشلونة، حيث يرغب في اللعب بشكل أساسي وهو شيء لا يضمه مع البلوجرانا في ظل تواجد ثلاثي الـMSN ميسي، وسواريز، ونيمار.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة عليه إقناع اللاعب بالعودة للفريق قبل نهاية الـ30 من شهر يونيو المقبل، وسط اهتمام إنجليزي كبير بضمه من قبل أندية ليفربول، وتوتنهام بالإضافة لميلان أيضاً.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة