الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي يشعل صراع التعاقد مع دوناروما

11:21 28/05/2017

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي دخل بقوة على صفقة جيانلويجي دوناروما حارس ميلان الشاب الذي يثار جدل كبير حول مستقبله في الأسابيع الأخيرة.

وينتهي عقد دوناروما مع ميلان عام 2018، وادعت بعض المصادر أن ميلان يريد بيع اللاعب في حال لم يجدد عقده حتى 30 من يونيو القادم.

ويعد ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع دوناروما في حال قرر الرحيل عن ميلان هذا الصيف، كما هناك حديث عن رغبة يوفنتوس بالحصول على توقيع صاحب 18 عام ليكون خليفة جيجي بوفون.

وبحسب ما نقله موقع فوتبول إيطاليا فإن روما آخر المهتمين بالتعاقد مع دوناروما، وهو يفكر جدياً بالدخول في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب مينيو رايولا.

ويسعى نابولي لإيجاد بديل طويل الأمد للحارس الإسباني بيبي رينا الذي أتم عامه 35، ووقع اختيار الإدارة على دوناروما المطلوب من كبار أندية أوروبا.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة