الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يطلب من داني ألفيس المساعدة للتوقيع مع إنيستا

15:50 24/05/2017

كشفت تقارير صحفية إيطالية المزيد من التفاصيل عن الزيارة التي قام بها المدافع داني ألفيس إلى مدينة برشلونة من أجل اقناع أندريس إنيستا بالانتقال إلى يوفنتوس.

وارتبط قائد برشلونة أندريس إنيستا بالانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، فيما طلب مسؤولو البيانكونيري من داني ألفيس اقناعه بالانتقال إلى تورينو.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية عن قيام البرازيلي داني ألفيس بالاتصال مع إنيستا ، والحديث معه حول الانتقال إلى إيطاليا وخوض تجربة فريدة من نوعها هناك.

وعلى الرغم من دخول لاعب خط الوسط المخضرم في السنة الأخيرة من عقده مع برشلونة ، إلا أنه قرر تأجيل أي محادثات جديدة مع النادي الكتلوني بشأن التجديد حتى بعد نهائي كأس إسبانيا.

وتؤكد وسائل الإعلام الكتلونية أن أندريس إنيستا يشعر بخيبة أمل بسبب المستوى المتدني من جانب برشلونة هذا الموسم ، وإنه يدرس بجدية الخروج من ملعب كامب نو والبحث عن تحدٍ جديد.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة