الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يتفوق على كبار إنجلترا ويقترب من ضم يوري تيليمانس

17:46 23/05/2017

أكد المدير الرياضي لنادي أندرلخت البلجيكي هيرمان فان هولزبيك أن اللاعب يوري تيليمانس سيوقع مع موناكو بعد أن ورد اسمه كأفضل لاعب في بلجيكا هذا العام.

وكشف هولزبيك أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً سيتوجه إلى إمارة موناكو يوم الثلاثاء ، حيث سيخضع للفحص الطبي قبل انتقاله مقابل 21.6 مليون جنيه استرليني.

واعترف كشف المدير الرياضي لنادي أندرلخت أن لاعب خط الوسط رفض التوقيع مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب المخاوف من عدم الحصول على فرصة كافية مع الفريق الأول.

وقال هولزبيك لصحيفة “نيوسبلاد” البلجيكية : “المبلغ المتفق عليه هو 25 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت ، ومن المقرر اجراء الفحوصات الطبية يوم الثلاثاء أو الأربعاء”.

وتابع بقوله : “موناكو هو النادي المثالي بالنسبة إلى يوري تيليمانس ، اللاعب يريد في الحقيقة الذهاب لناد يشعر به بالراحة مع المدرب واللاعبين على حد سواء”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة