الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مالك ليستر سيتي يتوصل إلى اتفاق لشراء نادٍ بلجيكي

15:47 17/05/2017

أعلنت مجموعة “كينج باور انترناشيونال” التي تمتلك نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن التوصل إلى اتفاق لشراء نادي لوفن الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البلجيكي.

وأسس الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادهانابرابها الذي يمتلك ثروة تصل إلى 4.2 مليار يورو مجموعة كينج باور إنترناشيونال ، والتي تدير متاجر السوق الحرة في المطارات منذ عام 1989.

وأكد النادي البلجيكي الذي كان على وشك الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة هذا الموسم أن عرض مجموعة كينج باور انترناشيونال يضمن مستقبل لوفن على الصعيدين الاقتصادي والرياضي.

وشدد مسؤولو أود هيفرلي لوفن أن النادي سيحظى بقيادة هذه الإدارة الجديدة على الموارد المالية اللازمة من أجل العودة من جديد إلى دوري الدرجة الأولى البلجيكي في أقرب وقتٍ ممكن.

وقامت مجموعة “كينج باور انترناشيونال” بشراء ليستر سيتي عام 2010 ، قبل أن يصعد إلى الدوري الإنجليزي بعد شراء النادي بأربع سنوات ، فيما توج باللقب الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

الأكثر قراءة