الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينوي التعاقد مع مدافع مخضرم

احمد الملاح

18:44 12/12/2014

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي برشلونة الإسباني مهتم في الحصول على خدمات الظهير الأيمن ستيفان ليشتستاينر من صفوف يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

ويبدو أن برشلونة عازم على إيجاد بديل لمدافعه مارتن مونتويا الذي قاب قوسين أو أدنى من رحيل عن ملعب الكامب نو حيث يدخل ضمن إهتمامات عدد كبير من الأندية ومن بينها يوفنتوس.

كما أن المدافع داني ألفيش قريب من الرحيل عن برشلونة في يونيو القادم بالتزامن مع نهاية عقده، لذلك يجد برشلونة بـ ليشتستاينر البديل الأنسب لتعويض البرازيلي في الموسم القادم لما يتمتع به من خبرة كبيرة.

وينتظر برشلونة رفع عقوبة حرمانه من أي تعاقد جديد خلال فترتي الإنتقالات القادمتين ليبدء مفاوضاته مع الدولي السويسري الذي يحق له الإنضمام لأي فريق عقب نهاية عقده في الصيف القادم وبشكل مجاني.

يذكر أن ليشتستاينر البالغ من العمر 30 عاماً يتقمص ألوان يوفنتوس منذ عام 2011 حيث لعب دوراً أساسياً في حصول فريق السيدة العجوز على لقب الكالتشيو في المواسم الثلاث الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع جالاجير من تشيلسي

اسم جديد ينضم لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة

أسطورة بايرن ميونخ قلق من مستقبل النادي بعد التعثر الأخير

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

الأكثر قراءة