الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يحدد البدائل في حالة فشل التعاقد مع بيليرين

محمد عبد الرحمن

13:27 02/05/2017

حدد نادي برشلونة الإسباني بعض الأسماء المرشحة للانضمام للبلوجرانا الصيف المقبل، في حالة فشل التعاقد مع هيكتور بيليرين، ظهير أيمن آرسنال الإنجليزي.

ويعاني برشلونة هذا الموسم من النقص الواضح في مركز الظهير الأيمن، مما جعل لويس إنريكي مدرب الفريق يلجأ للاعب سيرجي روبيرتو، خاصًة في ظل غياب أليكس فيدال للإصابة، ورحيل البرازيلي دانيال ألفيس في الصيف.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن اللاعب الشاب هيكتور بيليرين يعتبر هو الهدف الأساسي لبرشلونة في الصيف لتعزيز هذا المركز.

وأشارت الصحيفة أن صفقة انتقاله قد تفشل، نظراً لانتهاء عقده مع الجانرز عام 2023، لذلك من الصعب التعاقد معه في هذه الفترة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة قد حدد بدائله، من خلال مراقبة أزبيليكويتا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة للشاب بنجامين هنريكس ظهير أيمن بايرن ليفركوزين الألماني، تمهيداً للتعاقد مع أحداً منهما في الصيف المقبل.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة