الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني يصل لنهاية رحلته مع مانشستر يونايتد!

محمد عبد الرحمن

11:59 21/04/2017

أكد روي كين أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق أن واين روني أصبح قريباً من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

ويعاني روني من ضعف مشاركاته هذا الموسم مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قد لعب كأساسي تسعة مرات فقط بالبريمير ليج، وشارك في 31 مباراة في كل المسابقات.

وربط أسم روني صاحب الـ31 عام بالانتقال للعب في الدوري الصيني الصيف المقبل، مما جعل روي كين يرى اللاعب خارج أسوار “الأولد ترافورد” بنهاية هذا الموسم.

وتحدث روي كين حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “بالنظر للصورة من منظور أكبر، أرى واين روني يصل لنهاية رحلته مع مانشستر يونايتد”.

وأضاف “هذه هي نهاية روني مع مانشستر يونايتد، بالطبع عدم مشاركته في الوقت الحالي ستجعله غاضباً للغاية، ولكن الحقائق تؤكد عدم تواجد اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل”.

وتابع “بعد إصابة إبراهيموفيتش وعدم اعتماد مورينيو على روني في مباراة الأمس جعلتي أتأكد بأنه أيامه أصبحت معدودة مع مانشستر يونايتد”.

الجدير بالذكر أن روني قد شارك آخر مرة مع اليونايتد في الأول من شهر أبريل الجاري أمام وست بروميتش ألبيون بالدوري الإنجليزي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة