الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوستا يتلقى عرض من شأنه أن يجعله الأعلى آجرا في العالم

هشام صبحي

02:41 21/04/2017

يأمل نادي “تيانجين كوانجيان” الصيني في التعاقد مع مهاجم تشيلسي الإنجليزي دييجو كوستا فى يونيو القادم وفقا لما ذكرته مصادر “سكاي سبورت”.

و سيقدم النادي الصيني على محاولة جديدة لضم المهاجم الإسباني، بعد فشله في التعاقد معه في يناير الماضي. غير أن مالك النادي “شو يوهوي” أكد أن المفاوضات لا تزال مستمرة.

و حسب نفس المصدر نادي تيانجين على استعداد لجعل كوستا اللاعب الأعلى آجرا في العالم، من خلال تقديم عقد براتب 650 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وينتهي عقد الدولي الإسباني مع لبلوز في صيف عام 2019، حيث يحصل على 150 ألف جنيه استرليني أسبوعيا. وقد سجل 17 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه وقع على ثلاثة أهداف فقط منذ بداية العام الجديد.

و يحتل تيانجين المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الصينى الممتاز بعد خمس مباريات. و يتولى بطل العالم الإيطالي فابيو كانافارو الإدراة الفنية للنادي، و كان النادي قد وقع مع ألكسندر باتو مقابل 15 مليون جنيه استرليني من فياريال في يناير الماضي.

و يبدأ الموسم في الدوري الصيني الممتاز في مارس، و ينتهي في نوفمبر. و تفتح نافذة النقل في منتصف الموسم من 19 يونيو إلى 14 يوليو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة