الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يطلب من إدارة برشلونة التعاقد مع خمسة لاعبين

محمد عبد الرحمن

11:03 14/04/2017

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد طلب من إدارة الفريق التعاقد مع خمسة لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية.

ويمر برشلونة في الوقت الحالي بفترة ليست بالجيدة، بعد معاناته الشديدة في مركزي الدفاع وخط الوسط، مما أثر بالسلب على أداء البلوجرانا سواء بالليجا أو دوري أبطال أوروبا.

ويقترب لويس إنريكي مدرب برشلونة من الرحيل عن الفريق بعد انتهاء عقده الصيف المقبل، لذا يرغب ميسي في تدعيم البلوجرانا بلاعبين جدد.

وأشار موقع “دون بالون” الإسباني بأن ميسي قد وضع قائمة مبدئية تضم ثمانية لاعبين من أجل اختيار خمسة منهم للانضمام لبرشلونة الصيف المقبل.

وكشف الموقع عن أسماء هؤلاء اللاعبين وهم، البرازيلي فيليبي كوتينيو، والإيطالي ماركو فيراتي، والإسباني هيكتور بيليرين، والبرتغالي بيرناردو سيلفا.

وأضاف الموقع أن ميسي وضع ثلاثة لاعبين للتعاقد مع واحد منهم وهم الفرنسيان كيليان مبابي، وديمبيلي، ولاعب فلامنجو البرازيلي فينيسيس جونيور.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة