الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة برشلونة للتوقيع مع ديبالا

هشام صبحي

18:20 24/03/2017

ادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة بدأ العمل على صياغة خطة للتوقيع مع مهاجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا.

و حسب نفس المصدر فإن إدارة برشلونة تواصلت مع محيط اللاعب و أرسلت له رسالة بعدم التسرع في النظر إلى العروض المقدمة له، حيث يعتبر على رأس قائمة تعاقدات النادي الكتالوني الصيف المقبل.

و يطمح المهاجم الأرجنتيني إلى مغادرة السيدة العجوز الصيف القادم و تحقيق حلمه في اللعب بالدوري الإسباني، و برشلونة تعتبر أحد الوجهات المفضلة للاعب.

برشلونة عرض على ديبالا دور مهم في الفريق، ليس كمهاجم احتياطي رابع، بل أن يلعب على الطرف و يتبادل الأدوار مع ميسي في العمق.

و يقترب اللاعب من تجديد عقده مع يوفنتوس لكنه سيشترط وضع شرط جزائي في متناول برشلونة يجعل الصفقة ممكنة في حدود 100 مليون يورو.

و قد يعمل برشلونة على تخفيض هذا المبلغ عبر إدراج أسماء آخرى في الصفقة أبدى يوفنتوس فيما قبل رغبتهم في ضمها كأندريه جوميز، راكتيتش، و ماسكيرانو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

الأكثر قراءة