الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوينتراو مرشح بقوة للانتقال إلى سبورتنج لشبونة

17:18 19/03/2017

ذكرت تقارير صحفية برتغالية أن سبورتنج لشبونة مهتم بالتعاقد مع فابيو كوينتراو الظهير الأيسر لريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج كوينتراو من حسابات اخبار ريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان خلال الموسم الحالي بعد عودته من الإعارة الصيف القادم، بالإضافة إلى تعرض اللاعب لسلسلة طويلة من الإصابات حرمته من استعادة مستواه المعهود ومنافسة مارسيلو على المركز الأساسي.

وبحسب صحيفة أوجوجو البرتغالية فإن مستقبل كوينتراو سيكون خارج أسوار النادي الملكي كونه لا يحصل على فرص كافية لإثبات قدراته.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن كوينتراو مرشح للعودة إلى البرتغال وتحديداً إلى سبورتنج لشبونة، حيث يسعى المدرب جورجي جيسوس للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

ولعب كوينتراو تحت قيادة المدرب جيسوس في بداية مسيرته الكروية مع بنفيكا، الأمر الذي يجعل سبورتنج لشبونة الخيار الأفضل بالنسبة للنجم البرتغالي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة