الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الميركاتو القادم يشتعل بانتقالات نارية محتملة

17:26 14/03/2017

مع اقتراب مراحل الحسم في الدوريات الأوروبية الكبرى و دخول المنافسات الأوروبية القارية مرحلة الأدوار الإقصائية، تنطلق الشائعات التي تربط نجوم كرة القدم بالتوجه الى أندبة أخرى، فما هي أبرز العناوين القادمة من أوروبا اليوم:

أولاً: انتر ميلان يسعى للظفر بخدمات الجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا ( لاعب PSG )، كما تضم قائمة تسوق النيرازوري دريس ميرتنز من نابولي، الذي ينتهي عقده صيف 2018. ( جازيتا ديللو سبورت )

ثانياً: ارسنال مهتم بالتوقيع مع متوسط  ميدان نادي ايفيرتون “ادريسا جايي”، حيث وضعت إدارة المدفعجية خيار السنغالي الدولي كأولوية لخبرته في الدوري الإنجليزي الممتاز. ( ذا صن )

ثالثاً: مانشستر يونايتد و تشيلسي يسعون لاستقطاب المدافع البرازيلي ماركينيوس ( لاعب PSG ) ،  جدير بالذكر أنّ عملاقي اسبانيا مهتمين أيضاً بتوقيع اللاعب. ( تيليفووت )

رابعاً: باريس سان جرمان يسعى للتعاقد مع ارتورو فيدال من بايرن ميونخ ، يُذكر أن تشيلسي اللندني مهتم أيضاً باللاعب لكن العملاق البافاري لا يريد بيعه ( اس التشيلية )

خامساً: برشلونة بدأ محادثات سرية لخطف مهاجم تورينو “اندريا بيلوتي،” هداف الكالتشيو برصيد 22 هدف، لتعويض فشل صفقة باكو الكاسير، و أهم ما في الموضوع أن اللاعب أبدى رغبته في اللعب للعملاق الاسباني. ( دون بالون )

سادساً: مانشستر يونايتد يراقب وضع متوسط ميدان الارسنال الالماني الدولي مسعود اوزيل للتوقيع معه في الميركاتو الصيفي القادم، عقد اللاعب سينتهي نهاية الموسم القادم، و مغناطيس السبيشل ون يمكنه إغراء اللاعب للالتحاق بالشياطين الحمر ( لندن فوتبول )

سابعاً: ريال مدريد يضع صانع ألعاب تشيلسي البلجيكي الدولي ايدين هازارد كأولوية للتعاقد في الميركاتو القادم، الملكي سيدخل الفارو موراتا في الصفقة لتخفيض مبلغ الانتقال. ( موندو ديبورتيفو )

ثامناً: ماركو فيراتي يريد الخروج من باريس سان جرمان بعد الإقصاء الأخير من دوري الأبطال على يد الكتلان، جدير بالذكر أن اسم اللاعب ارتبط بانتقال محتمل االى برشلونة و يوفنتوس و بايرن ميونخ. ( موندو ديبورتيفو )

تاسعاً: تشيلسي مهتم بالتوقيع مع الجناح الفرنسي لاعب يوفنتوس الفرنسي الدولي كينجسلي كومان ، المعار الى بايرن ميونخ لمدة موسمين مع خبار الشراء مقابل 20 مليون يورو، البلوز تشيلسي مستعدين لتقديم ما يقرب من 60 مليون يورو. ( تيليفووت )

تشيلسي يلتحق بجاره ارسنال في السباق لخطف جيسي لينجارد من مانشستر يونايتد ( ذا صن ) كما يقود البلوز السباق للتوقيع مع ستيفين انزوني من إشبيلية. ( صانداي بيبول ) و بن جيبسون من نادي ميدلسبرو. ( اكسبريس )

عاشراً: مانشستر سيتي يسعى للحصول على توقيع المدافع جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ، الذي بدأ في تشكيلة كارلو انشيلوتي 10 مرات فقط هذا الموسم. ( دايلي ميرور )

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة