الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوثار ماتيوس يحذر ليفربول من التعاقد مع جوتزه

15:52 22/02/2017

حذر الأسطورة الألمانية لوثار ماتيوس نادي ليفربول من التعاقد مع ماريو جوتزه لاعب بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل بسبب مستواه المتدني للغاية.

وارتبط اللاعب الدولي الألماني ماريو جوتزه بالانضمام إلى صفوف ليفربول والعمل مع مدربه السابق يورجن كلوب منذ رحيله عن بايرن ميونخ والعودة إلى دورتموند.

ويرى ماتيوس أن جوتزه البالغ من العمر 24 عاماً يحتاج للكثير لاستعادة مستواه ، وأنه لن يرضى في الانتقال إلى أندية يحصل بها على راتب قليل حسب وصفه.

وقال النجم الألماني السابق : “إذا لم ينجح جوتزه في دورتموند فقد يذهب إلى الصين لأنه لا يرغب في كسب المال القليل سواء في شالكه أو مع باير ليفركوزن”.

وتابع بقوله : “الأندية الكبرى في الخارج لن تكون مهتمة به ، جوتزه بحاجة إلى شيء لكي يتغير ، فهو بطيء جداً ويفتقر للسرعة وهذا أمر مهم جدا في كرة القدم الحديثة”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

الأكثر قراءة