الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيدريرول يؤكد رغبة إيسكو في الرحيل عن ريال مدريد

16:07 21/02/2017

أكد الصحفي الإسباني جوسيب بيدريرول أن نادي مانشستر سيتي على استعداد لاستقبال اللاعب إيسكو ألاركون من صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وأشار بيدريرول خلال برنامجه التلفزيوني “تشيرنجيتو” أن لاعب خط الوسط إيسكو قد حسم أمره بشكل نهائي وقرر الخروج من ريال مدريد في نهاية هذا الموسم.

وقال الصحفي الإسباني : “إيسكو قرر عدم الاستمرار مع ريال مدريد ، ما صرح به بعد المباراة ضد إسبانيول يؤكد ذلك ، أو على الأقل يشير إلى حدوث ذلك”.

وتابع بقوله : “من حقه عدم التجديد مع ريال مدريد لأنه يعتقد بأنه يستحق دقائق أكثر ، هو يعرف صعوبة ذلك ولهذا لا يفكر في تمديد عقده للرحيل مجاناً ، خاميس تماماً مثل إيسكو لكنه قرر البقاء”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد بدأ التفاوض مع وكيل أعمال اللاعب الإسباني قبل أسابيع للاتفاق على تجديد العقد ، لكن إيسكو يماطل في الموافقة على الشروط الجديدة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مباشر مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

الأكثر قراءة