الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يستهدف مدافع برشلونة لخلافة ليشتستاينر

احمد الملاح

19:06 15/11/2014

قالت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس يراقب داني ألفيش الظهير الأيمن في صفوف برشلونة الإسباني تمهيداً لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ويبدو أن البيانكونيري أصبح يبحث عن بديل لمدافعه السويسري ستيفان ليشتستاينر الذي فشل حتى هذه اللحظة في التوصل لإتفاق مع إدارة ناديه لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم.

ومن جهة آخرى فإن يوفنتوس أمام فرصة سانحة لجلب ألفيش إلى مدينة تورينو بالمجان بإعتبار أن الدولي البرازيلي ينتهي عقده في ملعب الكامب نو بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن برشلونة لا يمانع في رحيل صاحب الـ31 عاماً وخاصة أنه تعاقد مع البرازيلي دوغلاس بيريرا خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ويمتلك أيضاً مارتين مونتويا في الراوق الأيمن.

يذكر أن ليشتستاينر كان قد دخل ضمن إهتمامات كبار الأندية وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني الذي يبحث بدوره عن بديل لـ"ألفارو أربيلوا".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع جالاجير من تشيلسي

أسطورة بايرن ميونخ قلق من مستقبل النادي بعد التعثر الأخير

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

تقارير: تياجو موتا تم عرضه على برشلونة

موقف دي بروين من المشاركة مع السيتي أمام ويستهام

الأكثر قراءة