الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس إشبيلية يحدد موقفه من انتقال سامباولي إلى برشلونة

16:56 02/02/2017

أكد رئيس نادي إشبيلية الإسباني خوسيه كاسترو أن ليس لديه نية للاستغناء عن المدرب خورخي سامباولي الذي ارتبط بالانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل.

وكشفت الصحف الإسبانية في الأيام الماضية أن المدرب الأرجنتيني هو المفضل لخلافة لويس إنريكي ، والذي من المتوقع أن يرحل عن برشلونة في نهاية هذا الموسم.

وأشار رئيس النادي الأندلسي أنه على بينة من الشائعات التي تتداولها وسائل الإعلام ، لكنه شدد في المقابل على أن الصفقة مع سامباولي لا ينفذ عبرها الماء.

وقال الرئيس خوسيه كاسترو : “سامباولي من حيث المبدأ لديه عامين في عقده مع إشبيلية وربما يكون الوقت أطول ، لكني لا أعرف ما الذي سيحدث في المستقبل”.

وحول الشائعات بشأن رحيل سامباولي واضاف : “إنه سعيد للغاية هنا ونحن نتحدث عن كيفية التجهيز للموسم المقبل ، هو يفكر في إشبيلية ليس فقط هذا الموسم وإنما لما بعده”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة