الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يختار خليفة بيل من تشلسي

رامي جرادات

23:26 02/11/2014

ادعت تقارير صحفية إنجليزية ان ريال مدريد الإسباني بدأ يبحث عن بديل للجناح الويلزي جاريث بيل في ظل الأنباء التي تؤكد إمكانية إنتقاله الى مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة ديلي ستار ان إدارة النادي الملكي قد وضعت إدين هازارد لاعب تشلسي الإنجليزي بديلاً لبيل في حال قرر الرحيل عن النادي.

وآشارت الصحيفة ذاتها ان كارلو أنشيلوتي وضع شرطاً واحداً على فلورنتينو بيريز رئيس النادي للموافقة على رحيل النفاثة الويلزية وهو التعاقد مع هازارد.

وتشير جميع التقارير ان إدارة الشياطين الحمر عازمة على ضم بيل في نهاية الموسم المقبل، حيث رصدت مبلغ كبير يصل الى 90 مليون جنيه إسترليني.

ويعد هازارد من القطع الأساسية في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو الذي اكد في اكثر من مناسبة ان الدولي البلجيكي سيصبح أفضل لاعب في العالم في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

الأكثر قراءة