الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو ينتظر كلمة من إيسكو قبل التفاوض مع ريال مدريد

18:11 15/12/2016

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي ينتظر كلمة الموافقة من اللاعب إيسكو ألاركون قبل بدء التفاوض مع ريال مدريد.

وأشارت هذه المصادر أن البرتغالي جوزيه مورينيو معجب بقدرات اللاعب الدولي الإسباني ، وأنه يتابع حالته عن كثب تمهيداً للتوقيع معه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال إدواردو إندا رئيس تحرير صحيفة “أوك” الإسبانية أن إيسكو غاضب جداً من أسلوب زين الدين زيدان في التعامل معه ، وأنه يفكر في الرحيل عن ريال مدريد في وقت قريب.

وقال الناقد الرياضي الإسباني : “والد إيسكو نصحه بمغادرة ريال مدريد رغم رغبة اللاعب في البقاء ، لكن والده أكد له بأنه إذا كان يريد النجاح فإن عليه الرحيل”.

وارتبط لاعب خط الوسط إيسكو ألاركون بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

بعد عبدالقادر وهاني.. كهربا يتعرض لإصابة في مران الأهلي

النصر يهزم الخليج بثلاثية ويضرب موعدًا مع الهلال في نهائي الكأس

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

الأكثر قراءة