الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يدعو خاميس رودريجيز للانضمام إلى مانشستر يونايتد

16:22 17/11/2016

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس أن المدرب جوزيه مورينيو دعا اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز للانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت هذه التقارير أن ريال مدريد لن يوافق على رحيل اللاعب خاميس رودريجيز عن العاصمة الإسبانية بصفقة رخيصة الثمن ، لكنه سيوافق على بيعه مقابل عرض جيد.

وأبدى مانشستر يونايتد حسب هذه المعلومات استعداده لتقديم مبلغ قدره 35 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في كانون الثاني / يناير القادم.

وتعاقد ريال مدريد مع اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز مقابل 60 مليون جنيه استرليني من موناكو الفرنسي قبل عامين ، فيما يحاول النادي الملكي الآن بيعه بأقل الخسائر.

وأشارت هذه المصادر أن مورينيو قد وعد خاميس رودريجيز بسرعة وصوله إلى مانشستر يونايتد في حال تمكن من إقناع الرئيس فلورنتينو بيريز بقبول مبلغ أقل من السعر المطلوب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة