الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوروسيا دورتموند يغلق الباب نهائياً أمام عودة مخيتاريان

16:24 16/11/2016

استبعد هانز يواكيم فاتسكه رئيس بوروسيا دورتموند الألماني عودة اللاعب هنريخ مخيتاريان إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني.

وارتبط اللاعب الدولي الأرميني بالعودة إلى بوروسيا دورتموند خلال الفترة القليلة القادمة بعد الصعوبات التي واجهها في أول أربعة أشهر مع مانشستر يونايتد.

ويعتبر مخيتاريان من أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا ، حيث حصل على لقب لاعب العام في ألمانيا الموسم الماضي بعدما سجل 23 هدفاً وصنع 20 تمريرة حاسمة مع دورتموند.

وأغلق هانز يواكيم فاتسكه الباب نهائياً أمام إمكانية التعاقد مع لاعب خط الوسط هنريخ مخيتاريان في فترة الانتقالات الشتوية وقال : “هذا الخيار مستبعد تماماً” .

وتؤكد بعض الصحف البريطانية أن مخيتاريان قد ينتقل إلى فريق إنجليزي آخر ، فيما تشير مصادر أخرى على رغبته في البقاء مع مانشستر يونايتد وإثبات نفسه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

الأكثر قراءة