الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس على مقربة من حسم صفقة بينتانكور

سامر جرادات

02:27 15/11/2016

حسم يوفنتوس الإيطالي صفقة التعاقد مع رودريجو بينتانكور نجم خط وسط بوكا جونيورز الأرجنتيني، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة حسب أقوال صحيفة لا ناسيون اليومية الأرجنتينية.

الصحيفة ادعت في تقاريرها بأن يوفنتوس اتفق مع بوكا جونيورز على نقل بينتانكور إلى صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية المقبل مقابل 9.4 مليون يورو، وذلك بناءً على بنود عقد انتقال كارلوس تيفيز إلى بوكا صيف 2015.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية المرموقة اهتمامها بالتعاقد مع بينتانكور مثل ريال مدريد الإسباني، باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي، لكن يوفنتوس استفاد من صفقة تيفيز من أجل ضم اللاعب الشاب إلى صفوفه.

ويبلغ بينتانكور من العمر 19 عام فقط لكنه لفت الأنظار في بلاده الأوروجواي والدوري الأرجنتيني لدرجة أنه أصبح يقارن بالفرنسي بول بوجبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة