الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوزيه مورينيو .. مفتاح انتقال أوزيل إلى مانشستر يونايتد

16:44 12/11/2016

كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت أن المدرب جوزيه مورينيو يمكن أن يكون المفتاح لرحيل اللاعب مسعود أوزيل عن آرسنال وانضمامه إلى مانشستر يونايتد.

وقالت النشرة المسائية في مانشستر أن لاعب خط الوسط الألماني قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد بنفس الطريقة التي انضم بها إلى ريال مدريد عندما اتصل به مورينيو.

وتدخل مورينيو في عام 2010 بعد نهائيات كأس العالم للحصول على مسعود أوزيل الذي انتقل من فيردر بريمن إلى ريال مدريد ، وذلك بعد محاولات آرسين فينجر للحصول عليه.

وعندما ترك المدرب البرتغالي نادي ريال مدريد في صيف عام 2013 ، فقد وافق أوزيل على الانضمام إلى آرسنال وهو ما تعتبره بعض المصادر دليلاً على قوة العلاقة بين الثنائي.

ويمتد عقد مسعود أوزيل مع آرسنال لمدة 19 شهراً مع آرسنال ، فيما يحاول مسؤولو النادي اللندني اقناعه بالتوقيع على عقد جديد مقابل زيادة مالية كبيرة على عقده.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة