الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يحاول التعاقد مع أوزيل وينتظر تعثر المفاوضات مع آرسنال

22:51 11/11/2016

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الألماني مسعود أوزيل الذي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقده مع آرسنال.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية أن مانشستر يونايتد قد ينتظر حتى الصيف المقبل من أجل التوقيع مع أوزيل ، فيما تؤكد الصحيفة أن جوزيه مورينيو يتابع تطورات تجديد عقده اللاعب.

ويأمل مانشستر يونايتد في تعثر المفاوضات بين مسعود أوزيل ومسؤولي آرسنال ، فيما تشير بعض المعلومات إلى أن النادي اللندني قد يبيع النجم الألماني للحيلولة دون رحيله بشكل مجاني.

ويعتبر أوزيل واحد من أفضل اللاعبين في صفوف آرسنال خلال الوقت الحالي ، حيث يحصل الآن على راتب أسبوعي قدره 160 ألف يورو ، وقد يرتفع إلى 200 ألف في حال تجديد عقده.

ودخل اللاعب الدولي الألماني في السنتين الأخيرتين من عقده مع آرسنال ، فيما يحاول النادي الإنجليزي التوصل إلى صيغة ترضي جميع الأطراف والإبقاء على نجمه أوزيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة