الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جروسكروتز يدعو شفاينشتايجر للانضمام إلى شتوتجارت

21:43 11/11/2016

أكد كيفين جروسكروتز لاعب شتوتجارت الألماني أن مواطنه باستيان شفاينشتايجر سيكون موضع ترحيب في ملعب مرسيدس بنز آرينا في حال قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وتؤكد العديد من وسائل الإعلام أن كابوس باستيان شفاينشتايجر مع مانشستر يونايتد يمكن أن ينتهي في فترة الانتقالات الشتوية من خلال الانتقال إلى فريق ألماني آخر.

وغاب لاعب خط الوسط الألماني المخضرم عن تشكيلة نادي الشياطين الحمر منذ وصول المدرب جوزيه مورينيو ، حيث لم يلعب دقيقة واحدة مع الفريق الأول خلال هذا الموسم.

ومن المرجح أن يرحل شفاينشتايجر البالغ من العمر 32 عاماً في الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني ، فيما يرى جروسكروتز أن شتوتجارت سيكون المكان المناسب له.

وقال كيفين جروسكروتز : “شفاينشتايجر يعيش وضع صعب ولكنه يتعامل مع هذا الوضع بشكل جيد ، بإمكانه أن يأتي إلى شتوتجارت في الانتقالات الشتوية ، الجميع سيكون سعيداً بذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة