الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع خوسيه خيمينيز

15:48 02/11/2016

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط للتحرك في يناير / كانون الثاني القادم للتعاقد مع خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد .

وحث المدرب جوزيه مورينيو مسؤولي نادي الشياطين الحمر على التوقيع مع المدافع الدولي الأوروجوياني بسبب المخاوف الكبيرة من ازدياد سوء الأداء في خط الدفاع خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مانشستر يونايتد على استعداد لتقديم 55 مليون مليون يورو للحصول على خدمات خوسيه ماريا خيمينيز ، وهو أقل من قيمة الشرط الجزائي.

وكان المدرب البرتغالي يفكر في التحرك من أجل حسم صفقة خوسيه ماريا خيمينيز خلال الصيف المقبل ، لكن المشاكل الدفاعية في فريقه ستدفعه للتوقيع معه في أقرب وقت ممكن.

ومع ذلك ، فإن أتلتيكو مدريد لن يوافق على بيع خيمينيز خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم ، لا سيما أن النادي الإسباني ممنوع من اجراء الانتقالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

نجم باريس سان جيرمان على رادار نادٍ إنجليزي

كول بالمر يدعم استمرار بوتشيتينو مع تشيلسي

هويلوند يتفوق على هالاند في الدوري الإنجليزي!

كيف علق أليجري على تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا؟

ماذا قال جريزمان بعد هاتريك أتلتيكو مدريد في خيتافي؟

فلاهوفيتش يُشعل حماس جمهور يوفنتوس بعد الفوز بكأس إيطاليا

الأكثر قراءة