الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو سيلفا: تشيلسي؟ كل شيء ممكن في كرة القدم

00:08 25/10/2016

اعترف تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان أنه غير متأكد مما إذا كان سيجدد عقده مع النادي الفرنسي خلال الفترة المقبلة ، فيما سئل عن إمكانية الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.

ورفض المدافع البرازيلي النظر في تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2018 ، فيما تؤكد الصحف الفرنسية أنه مستاء جداً بعد أن مُنع من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في البرازيل.

وقال المدافع البرازيلي : “تجديد العقد بالنسبة لي ليس فقط اتخاذ قرار ، نحن بحاجة للحديث ، في الموسم الماضي بدأنا المفاوضات ولكنها توقفت في نهاية الموسم .. أنا لا أعرف لماذا”.

وفيما يتعلق ببقائه في صفوف باريس سان جيرمان واضاف : “أنا سعيد هنا وأريد البقاء والعمل على تمديد عقدي ، نحن بحاجة للحديث مع الرئيس لنعرف ما سنفعله في المستقبل”.

ورداً على سؤال حول التصريحات التي أدلى بها وكيل أعمال بشأن النظر في الانتقال إلى ناد كبير في إشارة إلى تشيلسي وقال : “الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم ، كل شيء ممكن في كرة القدم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة