الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يقدم إيفانوفيتش للتعاقد مع ليشتنشتاينر

16:57 05/10/2016

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي يسعى إلى لم الشمل مع ستيفان ليشتنشتاينر مدافع يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولعب المدافع السويسري دوراً رئيسياً في حصول يوفنتوس على ثلاث ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي مع كونتي ، فيما فاز مرتين باللقب مع المدرب ماسيمليانو أليجري.

وبعد وصول داني ألفيس إلى فريق السيدة العجوز ، فقد تراجع مستوى مشاركة ليشتنشتاينر في الموسم الحالي ، في حين أنه خرج من قائمة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن المدرب أنطونيو كونتي يتطلع لجلب الظهير الأيمن إلى ملعب ستامفورد بريدج في يناير / كانون الثاني المقبل لتعزيز خط دفاع تشيلسي.

وأشارت الصحيفة أن تشيلسي على استعداد لتقديم اللاعب الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في صفقة تبادل من أجل اقناع مسؤولي يوفنتوس بالتخلي عن ليشتنشتاينر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة