الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نابولي ينافس إنتر ميلان على صفقة كارلوس تيفيز

16:17 16/08/2016

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء أن نادي نابولي يفكر في التعاقد المهاجم كارلوس تيفيز المطلوب من جانب إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وغادر مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني بطولة الدوري الايطالي في العام الماضي ، فيما يجري الحديث الآن عن عودته مرة أخرى إلى أحد الأندية الإيطالية خلال هذا الصيف.

وقالت قناة “سكاي سبورتس” الإيطالية اليوم أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي قد تحدث مع وكيل أعمال كارلوس تيفيز حيث استفسر عن شروط البيع.

وتبلغ قيمة كارلوس تيفيز ثمانية ملايين يورو ، لكن بوكا جونيورز ليس لديه أي نية لبيعه ، وعلاوة على ذلك فإن أجره مرتفع حالياً حيث يتقاضي سبعة ملايين يورو.

ويؤكد وكيل أعمال تيفيز أنه يفضل بيع اللاعب إلى إنتر ميلان ، في حين أن كل التفاصيل المحيطة باحتمالية بيعه لا تزال غامضة جداً بسبب موقف بوكا جونيوز من رحيله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

الأكثر قراءة