الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتو مانشيني يهاجم مورينيو بسبب منتخب البرتغال

أحمد رمضان

22:24 18/09/2014

ترك المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الباب مفتوحاً على مصراعيه أمام إمكانية تدريب المنتخب البرتغالي لكرة القدم بعد إقالة المدرب السابق باولو بينتو بسبب النتائج السيئة.

وقال المدرب مانشيني : "تدريب منتخب البرتغال سيكون شرفاً كبيراً بالنسبة لي لأنه واحد من أفضل المنتخبات الوطنية على مستوى العالم ويملك العديد من اللاعبين الموهوبين جداً".

وتابع بقوله : "بالطبع أنا مهتم كثيراً في تدريب هذا المنتخب الذي يضم لاعبين كبار مثل كريستيانو رونالدو ، هذا اللاعب يمتلك مواصفات هائلة للغاية وهو لا يتوقف أبداً عن الإبداع".

وفيما يتعلق بتصريحات المدرب جوزيه مورينيو الذي يرفض تواجد أي مدرب أجنبي في منتخب البرتغال واضاف : "أعتقد أن مورينيو لا يزال مدرب تشيلسي وهو ليس رئيس الاتحاد البرتغالي".

وأردف قائلاً : "اختيار مدرب المقبل للمنتخب البرتغالي هي مهمة المسؤولين عن الاتحاد ، ومهما كان القرار الذي سوف يتم اتخاذه بهذا الشأن ، فإنه سيكون الحل الأفضل لمنتخبهم الوطني".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة