الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يلتقي مع وكيل أعمال نيمانيا ماتيتش

18:45 09/08/2016

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء أن مسؤولي يوفنتوس اجمتعوا مع وكيل أعمال المدافع الصربي نيمانيا ماتيتش من أجل الاستفسار عن إمكانية التعاقد معه.

وأنهى اللاعب نيمانيا ماتيتش جميع الشائعات التي تحدثت عن رحيله عن صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، عندما أعلن عن بقائه في فريق البلوز.

ومع ذلك فقد أكدت هذه التقارير أن يوفنتوس يحاول إقناع نيمانيا ماتيتش بمشروعه وأهميته في فريق السيدة العجوز ، وذلك بعد رحيل بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد.

وقرر مسؤولو يوفنتوس عقد اجتماع مع وكيل المدافع الدولي الصربي بعد أن أعلن نادي باريس سان جيرمان أمس الاثنين أن الفرنسي بليز ماتويدي ليس للبيع.

وأكد أنطونيو كونتي مرارا وتكراراً أن نيمانيا ماتيتش لن يرحل عن صفوف تشيلسي هذا الصيف ، مما يجعل مهمة يوفتوس في الحصول على هذا اللاعب صعبة جداً.

مهم جداً .. جدول الميداليات وإحصائيات أولمبياد 2016

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من category-11

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

الأكثر قراءة